.:. مدير موقع حور الخليج .:.

10/10/2007

هنا بدأت القصة الجميلة على صفحات هذا الصرح والذي تعلمنا من اعضاءه كل معاني الابداع والعطاء .

هنا ضحكنا كثيرا على جنباته ونحن نشاكسهم ويشاكسونا ونتحداهم بالمسابقات والمقالب.

هنا اقترحنا افكارا جنونية بعضها فشل وبعضها كتب لها النجاح واعتمدنا دوما على المشورة وابداء الرأي منكم , لأن أصل المنتدى هو أنتم.

هنا برزت أقلام سنظل نفخر بها لأنها لم تشأ أن تمر مرور الكرام بل سطرت معاني راسخة لهذه الأنامل الذهبية.

هنا أقف لحظة مع الذات واسترجع شريط الأحداث, هل يعقل أن كل هذه الأحداث كانت سريعة ولم تزد على عقد وبضع سنين,لقد جمعتنا دوما مشاعر أخوية صادقة مع المبدعين منتسبي منتديات حور الخليح ,, والآن...


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

10/10/2019

بعد سنوات طويلة امتدت اكثر من 10 سنوات على صفحات هذا الصرح الجميل، نعلن لكم وبشكل نهائي إغلاق

{{ منتديات حور الخليج }}

عشنا معاً أجمل الأوقات وأروع اللحظات ، مواقف عشتها معكم ولا زلت أتذكرها فيأخذني الحنين بين طيات المنتدى فأقول يا ليت الزمان يعود؛ يا ليت اخوتي الأعضاء يبقون بلا رحيل ؛ يا ليت ويا ليت ..

رغم صعوبة القرار الا انه لم يكن مستعجلا وأعلم أن لكل شخص ظروفه التي تجبره على الرحيل وهو في أعماق قلبه يتمنى البقاء.

البقية توجه لإستخدام برامج التواصل الاجتماعي وترك المنتديات لصعوبة تصفحها من الأجهزة الذكية
فأصبح المنتدى مهجوراً منتظراً عودتهم لسنين بلا كلل ولا ملل .

هنا قررت إدارة حور الخليج اغلاق المنتدى وتفعيل حسابها في الانستجرام

وتتمنى من جميع طاقم المنتدى
( الادارة - مراقبين - مشرفين - المميزين - الاعضاء - الزوار )
الانضمام ومتابعة الحساب ،،

حيث سيتم نشر مواضيع عامة ونقاشية وعمل فعاليات ومسابقات وغيرها الكثير
سيكون هذا الصرح أسهل وأسرع للجميع ونعود لأيام الخوالي كما عشناها معكم.

سيظل المنتدى يعمل إلى تاريخ 1/ 5/ 2020م ،

وخلال تلك الفترة الباقية بإمكانكم تصفح المنتدى
ونسخ مواضيعكم وابداعاتكم وذكرياتكم الجميلة،
وأيضاً بإمكانكم طلب من الادارة نقل موضوعكم الى حساب الانستجرام الخاص بحور الخليج .

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تابعونا على الانستجرام :

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ختاما بإسمي وبإسم ادارة منتديات حور الخليج نطلب منكم ان تسامحونا على أي تصرف او قول صدر منا بالخطأ وجعلونا بحل وأنتم بحل.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توقيع
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

((ألف شكر للمبدعة الحلا مبتليني على التوقيع الرائع))
.:: حــgر مـoـيـز ::.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبارك
صراحة ما ادري وش اقول
بعد ما بنينا هالبيت فجأة نتركه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس اكيد ما راح تنطفي نور الذكريات الي قضيناها فيه
الود ودي تكون الهواتف ما فيها برامج ولا شئ غير رسائل واتصال علشان ما يتسكر المنتدى
وإن شاء الله باقي المدة الى قبل ما يتسكر المنتدى يدخلون المنتدى وترجع عن قرارك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الفارس مثل ما يقول المثل الحلو ما يكمل او حلاة الزين منا وفينا بدا يخربط ابو الشباب او قديمك نديمك ههه
سكرتوا المنتدى علشان اثرثر واكثر من الكتابة خلاص ما راح اثرثر لا تسكرون المنتدى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بحل دنيا وآخره
واعتذر بعدم دخولي الانستجرام البعض يعرفون السبب
وحتى اني اعتذر منك ومن الجميع اذا ضايقتك او ضايقتكم في ردودي معاكم سواء بالرسائل او المشاركات او اي ثاني
ومثل ما متعود بين فترة وفترة أسأل عنكم الى حد يحين غروب وانطفأ هذا المنتدى الجميل اذا في عمر

مين يغى يشوف الفارس وهو يخوفونه لما كان صغير ههههه
شوفوووووه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اعتذر منك يالغالي
وإن شاء الله راح اتواجد بالمنتدى واحاول انشط المنتدى بالمواضيع البسيطة والمتواضعة
بالتوفيق لكم
الله يحفظكم وييسر أموركم
وتتحققون الي تبغونه
في أمان الله
أحـــــــبــــكـــــــــم

أدوات الموضوع

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق لموقع حور الخليج @ www.hoor-gulf.com

Security team

جميع الحقوق محفوظة • •¦[ منتديات حور الخليج ]¦• •
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة • •¦[ منتديات حور الخليج ]¦• •
iTraidnt by ROMYO