إضافة رد
#341  
قديم 11-08-18, PM 10:31
.:: حــgر مـoـيـز ::.
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5131
 تاريخ التسجيل : 5 - 4 - 2012
 فترة الأقامة : 2392 يوم
 أخر زيارة : 20-10-18 (PM 06:21)
 المشاركات : 3,445 [ + ]
 التقييم : 648
 معدل التقييم : دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Icon26



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منور المكان يا صاحب المكان <<<< وش رايك اصلح اكون شاعر هع هع
ههه كالعادة متحمس الجواب صحيح
مبارك عليك النقطة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكلك راح تاخذ كل النقاط لان محد يدخل

نجي للمثل الثاني

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




رد مع اقتباس
#342  
قديم 28-09-18, AM 11:08
.:: حــgر مـoـيـز ::.
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5131
 تاريخ التسجيل : 5 - 4 - 2012
 فترة الأقامة : 2392 يوم
 أخر زيارة : 20-10-18 (PM 06:21)
 المشاركات : 3,445 [ + ]
 التقييم : 648
 معدل التقييم : دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Icon26



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبارك يا حلوين
ما دام محد حل المثل راح اجاوب عليه
الجواب هو
كل شارب له مقصه ^_^
نجي للمثل التالي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




رد مع اقتباس
#343  
قديم 02-10-18, PM 02:01
.:: حــgر فضــي ::.
سمو الـآمير غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2539
 تاريخ التسجيل : 5 - 7 - 2009
 فترة الأقامة : 3397 يوم
 أخر زيارة : اليوم (PM 05:18)
 المشاركات : 670 [ + ]
 التقييم : 109
 معدل التقييم : سمو الـآمير will become famous soon enoughسمو الـآمير will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



ما عرفته



 توقيع : سمو الـآمير

ليتني اقدر اعرف وشهي احواله 
ولاّ عن حالتي عقبه درى .. ليته ! 
و ليتني .. كل ما مريت في باله :
أدري إني .. على باله .. ومريته
إذا دار الزمن فينا و إذا ضعنا وتاذينا نروح لشارع الذكرى اللي بفضله تلاقينا
أروح و أنطرك كل يوم يتيم من الحضن محروم

رد مع اقتباس
#344  
قديم 13-10-18, AM 04:16
.:: حــgر مـoـيـز ::.
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5131
 تاريخ التسجيل : 5 - 4 - 2012
 فترة الأقامة : 2392 يوم
 أخر زيارة : 20-10-18 (PM 06:21)
 المشاركات : 3,445 [ + ]
 التقييم : 648
 معدل التقييم : دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Icon26



سلاااااام
ما كنت بجاوب على المثل بس علشان خاطرك راح اقول لك حل المثل
المثل يقول ( لا ترمى بالحجارة إلا الشجرة المثمرة )
انتظروني بمثل جديد
ادري محد بيشارك يدخلون ويشردون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قلت ارجع حق لهذي المسابقة قلت في نفسي يمكن يتفاعلون ويدخلون المنتدى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس عادي
احاول اسوي شئ بسيط يرجعون للمنتدى الله يحفظ الجميع وين ما كانوا

الحين بحط مثل ثاني
اااامممم بعدين بحط المثل الجاي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




رد مع اقتباس
#345  
قديم 13-10-18, AM 11:47
.:: حــgر فضــي ::.
سمو الـآمير غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2539
 تاريخ التسجيل : 5 - 7 - 2009
 فترة الأقامة : 3397 يوم
 أخر زيارة : اليوم (PM 05:18)
 المشاركات : 670 [ + ]
 التقييم : 109
 معدل التقييم : سمو الـآمير will become famous soon enoughسمو الـآمير will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



هههههههههه
يلا وين المثل




رد مع اقتباس
#346  
قديم 14-10-18, AM 01:06
.:: حــgر مـoـيـز ::.
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5131
 تاريخ التسجيل : 5 - 4 - 2012
 فترة الأقامة : 2392 يوم
 أخر زيارة : 20-10-18 (PM 06:21)
 المشاركات : 3,445 [ + ]
 التقييم : 648
 معدل التقييم : دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Icon26



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شطار يا حلوين اشربوا الحليب بالصحة والعافية اشربوا الحليب وحلو المثل هع هع
نجي للمثل للي بعده

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أحبكم




رد مع اقتباس
#347  
قديم 14-10-18, PM 06:48
.:: حــgر فضــي ::.
سمو الـآمير غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2539
 تاريخ التسجيل : 5 - 7 - 2009
 فترة الأقامة : 3397 يوم
 أخر زيارة : اليوم (PM 05:18)
 المشاركات : 670 [ + ]
 التقييم : 109
 معدل التقييم : سمو الـآمير will become famous soon enoughسمو الـآمير will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



لا تخلي مخك يلعب فيك
ههههههه هاي الي فهمته




رد مع اقتباس
#348  
قديم 19-10-18, AM 02:25
.:: حــgر مـoـيـز ::.
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5131
 تاريخ التسجيل : 5 - 4 - 2012
 فترة الأقامة : 2392 يوم
 أخر زيارة : 20-10-18 (PM 06:21)
 المشاركات : 3,445 [ + ]
 التقييم : 648
 معدل التقييم : دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Icon26



سلام
سمو الامير مشكور يالغالي على تفاعلك معي بالمسابقة
يالغالي اجابتك خطأ
حاول مرة ثانية




رد مع اقتباس
#349  
قديم 20-10-18, PM 10:25
.:: حــgر فضــي ::.
سمو الـآمير غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2539
 تاريخ التسجيل : 5 - 7 - 2009
 فترة الأقامة : 3397 يوم
 أخر زيارة : اليوم (PM 05:18)
 المشاركات : 670 [ + ]
 التقييم : 109
 معدل التقييم : سمو الـآمير will become famous soon enoughسمو الـآمير will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



العفو والله

لا افا :(




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسابقة الإنستجرام الأصيل .εïз. حـور المسابقات والألغـاز .εïз. 33 02-12-13 AM 12:50
برنامج Photo Pos Pro 1.89 لتحرير وتحسين الصور barcal2011 .εïз.حـور البرامج والانترنـت .εïз. 2 04-07-13 PM 01:51
برنامج PhotoScape 3.6.4 برنامج لتحرير الصور بشكل مسلي barcal2011 .εïз.حـور البرامج والانترنـت .εïз. 1 29-06-13 PM 09:11
FastPictureViewer 1.9.299.0 الاسرع في عرض الصور barcal2011 .εïз.حـور البرامج والانترنـت .εïз. 1 29-06-13 PM 09:00


الساعة الآن PM 08:01


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق لموقع حور الخليج @ www.hoor-gulf.com

Security team