العودة   • •¦[ منتديات حور الخليج ]¦• • > ஐ▒ஐ الـمنتـديــــات الترفيهيــة ஐ▒ஐ > .εïз. حور المرح والترفيه .εïз.
.εïз. حور المرح والترفيه .εïз. دردشة ... فـرفـشه ... ضـحك ... ونـاسه ... مـتعه ... ترفـيه ... تـسلية وآكثر تـجدونه هنـا

إضافة رد
قديم 28-11-16, AM 01:31   المشاركة رقم: 211
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر مـoـيـز ::.
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ثرثرة صمت

البيانات
التسجيل: 26 - 4 - 2014
العضوية: 6401
العمر: 27
المشاركات: 1,430 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: saudi arabia
الجنس :  Female
علم الدوله :  saudi arabia
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 66
ثرثرة صمت will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
ثرثرة صمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خذآنيـے الشوقـے المنتدى : .εïз. حور المرح والترفيه .εïз.
افتراضي

بالله طول مبارح واليوم وانا ببكي بحكيلهم بدي شعري ما بمزح اني زعلانهه عليهه :(


اعترف اني بححب هالاغنيةة اللي بسمعها .....












توقيع :

أثق بك ربي

أثق بأن كل ما ‏( أتمناه‏) سيكون بِرحمتك لي

وأن كل ما أدعو به ستحققه لي يِوما .

.
وستجزيني خيراً ﻻَنني أَمنت بك وانا موقنه برحمتك

عرض البوم صور ثرثرة صمت   رد مع اقتباس
قديم 28-11-16, AM 01:45   المشاركة رقم: 212
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر مـoـيـز ::.
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ثرثرة صمت

البيانات
التسجيل: 26 - 4 - 2014
العضوية: 6401
العمر: 27
المشاركات: 1,430 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: saudi arabia
الجنس :  Female
علم الدوله :  saudi arabia
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 66
ثرثرة صمت will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
ثرثرة صمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خذآنيـے الشوقـے المنتدى : .εïз. حور المرح والترفيه .εïз.
افتراضي

اهه كمان اعتراف

بعترف اني قاعدهه بسلة غسيل الملابس صارلي ساعتين وربع هههههههه












توقيع :

أثق بك ربي

أثق بأن كل ما ‏( أتمناه‏) سيكون بِرحمتك لي

وأن كل ما أدعو به ستحققه لي يِوما .

.
وستجزيني خيراً ﻻَنني أَمنت بك وانا موقنه برحمتك

عرض البوم صور ثرثرة صمت   رد مع اقتباس
قديم 28-11-16, AM 02:24   المشاركة رقم: 213
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر مـoـيـز ::.
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دفء كلمة حب

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2012
العضوية: 5131
المشاركات: 3,522 [+]
بمعدل : 1.34 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: oman
الجنس :  Male
علم الدوله :  oman
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 648
دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
الإتصالات
الحالة:
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خذآنيـے الشوقـے المنتدى : .εïз. حور المرح والترفيه .εïз.
Icon202

ههههههههههههه
حركات بس انتبهي لا تروحين تنزلين بها بالدرج من فوق على بالك قاعدة في مدينة ملاهي هع
ليه تقصين شعرك خلاص الي راح راح والشعر يطلع
اذا كان تقصين جذور الشعر احسن علشان ما يتقصف واشياء ثانية
<<<< تكفى يا خبير الشعر اقعد مكانك واسكت هع

اعترف السهرة حلوة بس مثل ما يقول المثل
الوقت كالسيف اذا لم تقطعه قطعك <<<< صح المثل ولا ناقص هههه












عرض البوم صور دفء كلمة حب   رد مع اقتباس
قديم 28-11-16, AM 11:15   المشاركة رقم: 214
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر مـoـيـز ::.
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ثرثرة صمت

البيانات
التسجيل: 26 - 4 - 2014
العضوية: 6401
العمر: 27
المشاركات: 1,430 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: saudi arabia
الجنس :  Female
علم الدوله :  saudi arabia
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 66
ثرثرة صمت will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
ثرثرة صمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خذآنيـے الشوقـے المنتدى : .εïз. حور المرح والترفيه .εïз.
افتراضي

جذور الشعر احلااااان اسمهم اطراف الشعر ههههههه جد اسكت دفء





اعترف اني بنام كثير












توقيع :

أثق بك ربي

أثق بأن كل ما ‏( أتمناه‏) سيكون بِرحمتك لي

وأن كل ما أدعو به ستحققه لي يِوما .

.
وستجزيني خيراً ﻻَنني أَمنت بك وانا موقنه برحمتك

عرض البوم صور ثرثرة صمت   رد مع اقتباس
قديم 29-11-16, AM 01:43   المشاركة رقم: 215
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر مـoـيـز ::.
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دفء كلمة حب

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2012
العضوية: 5131
المشاركات: 3,522 [+]
بمعدل : 1.34 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: oman
الجنس :  Male
علم الدوله :  oman
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 648
دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
الإتصالات
الحالة:
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خذآنيـے الشوقـے المنتدى : .εïз. حور المرح والترفيه .εïз.
Icon202

نوم العوافي واحلام سعيدة
اها اسمها اطراف الشعر
وش اسوي كنت غايب عن المحاضرة يوم الكتور يشرح فيها هع
اعترف اني بالمنتدى وبعد شوي بطلع












عرض البوم صور دفء كلمة حب   رد مع اقتباس
قديم 29-11-16, PM 10:15   المشاركة رقم: 216
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر مـoـيـز ::.
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ثرثرة صمت

البيانات
التسجيل: 26 - 4 - 2014
العضوية: 6401
العمر: 27
المشاركات: 1,430 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: saudi arabia
الجنس :  Female
علم الدوله :  saudi arabia
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 66
ثرثرة صمت will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
ثرثرة صمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خذآنيـے الشوقـے المنتدى : .εïз. حور المرح والترفيه .εïз.
افتراضي

اعترف اني زهقانهه












توقيع :

أثق بك ربي

أثق بأن كل ما ‏( أتمناه‏) سيكون بِرحمتك لي

وأن كل ما أدعو به ستحققه لي يِوما .

.
وستجزيني خيراً ﻻَنني أَمنت بك وانا موقنه برحمتك

عرض البوم صور ثرثرة صمت   رد مع اقتباس
قديم 29-11-16, PM 11:49   المشاركة رقم: 217
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر مـoـيـز ::.
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دفء كلمة حب

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2012
العضوية: 5131
المشاركات: 3,522 [+]
بمعدل : 1.34 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: oman
الجنس :  Male
علم الدوله :  oman
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 648
دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
الإتصالات
الحالة:
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خذآنيـے الشوقـے المنتدى : .εïз. حور المرح والترفيه .εïз.
Icon202

اعترف واقول معقولة كل هالبحث وبعدها يطير كل شئ












عرض البوم صور دفء كلمة حب   رد مع اقتباس
قديم 09-12-16, AM 09:38   المشاركة رقم: 218
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر مـoـيـز ::.
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ثرثرة صمت

البيانات
التسجيل: 26 - 4 - 2014
العضوية: 6401
العمر: 27
المشاركات: 1,430 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: saudi arabia
الجنس :  Female
علم الدوله :  saudi arabia
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 66
ثرثرة صمت will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
ثرثرة صمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خذآنيـے الشوقـے المنتدى : .εïз. حور المرح والترفيه .εïз.
افتراضي

اعترف اني هلا صحيت ولسا نعسانهه












توقيع :

أثق بك ربي

أثق بأن كل ما ‏( أتمناه‏) سيكون بِرحمتك لي

وأن كل ما أدعو به ستحققه لي يِوما .

.
وستجزيني خيراً ﻻَنني أَمنت بك وانا موقنه برحمتك

عرض البوم صور ثرثرة صمت   رد مع اقتباس
قديم 10-12-16, PM 03:39   المشاركة رقم: 219
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر مـoـيـز ::.
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دفء كلمة حب

البيانات
التسجيل: 5 - 4 - 2012
العضوية: 5131
المشاركات: 3,522 [+]
بمعدل : 1.34 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: oman
الجنس :  Male
علم الدوله :  oman
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 648
دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
الإتصالات
الحالة:
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خذآنيـے الشوقـے المنتدى : .εïз. حور المرح والترفيه .εïз.
Icon202

اعترف ان عيني صايرة حمراء ويوم الاثنين عندي موعد مع الدكتورة وخايف شوي من النتيجة












عرض البوم صور دفء كلمة حب   رد مع اقتباس
قديم 11-08-17, PM 04:17   المشاركة رقم: 220
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.:: حــgر مـoـيـز ::.
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ثرثرة صمت

البيانات
التسجيل: 26 - 4 - 2014
العضوية: 6401
العمر: 27
المشاركات: 1,430 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: saudi arabia
الجنس :  Female
علم الدوله :  saudi arabia
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 66
ثرثرة صمت will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
ثرثرة صمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خذآنيـے الشوقـے المنتدى : .εïз. حور المرح والترفيه .εïз.
افتراضي

اعترف اني متوترة












توقيع :

أثق بك ربي

أثق بأن كل ما ‏( أتمناه‏) سيكون بِرحمتك لي

وأن كل ما أدعو به ستحققه لي يِوما .

.
وستجزيني خيراً ﻻَنني أَمنت بك وانا موقنه برحمتك

عرض البوم صور ثرثرة صمت   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آدخل يا آدم وشوف رومانسية الرسول ( عليه الصلاة والسلام ) دفء كلمة حب .εïз. عالم آدم .εïз. 6 09-01-14 AM 01:01


الساعة الآن AM 02:02


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق لموقع حور الخليج @ www.hoor-gulf.com