إضافة رد
#211  
قديم 28-11-16, AM 01:31
.:: حــgر مـoـيـز ::.
ثرثرة صمت غير متواجد حالياً
Jordan     Female
SMS ~ [ + ]
عَششآنّ هِيبة حَضوريّ مَ يدَآنونيّ
شَبيه نفسِي وﻷ اشبَه أحَد ثَاني
لوني المفضل Green
 رقم العضوية : 6401
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2014
 فترة الأقامة : 1308 يوم
 أخر زيارة : 23-08-17 (AM 08:35)
 العمر : 26
 الإقامة : ما بعرف ....
 المشاركات : 1,884 [ + ]
 التقييم : 66
 معدل التقييم : ثرثرة صمت will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



بالله طول مبارح واليوم وانا ببكي بحكيلهم بدي شعري ما بمزح اني زعلانهه عليهه :(


اعترف اني بححب هالاغنيةة اللي بسمعها .....



 توقيع : ثرثرة صمت

أثق بك ربي

أثق بأن كل ما ‏( أتمناه‏) سيكون بِرحمتك لي

وأن كل ما أدعو به ستحققه لي يِوما .

.
وستجزيني خيراً ﻻَنني أَمنت بك وانا موقنه برحمتك

رد مع اقتباس
#212  
قديم 28-11-16, AM 01:45
.:: حــgر مـoـيـز ::.
ثرثرة صمت غير متواجد حالياً
Jordan     Female
SMS ~ [ + ]
عَششآنّ هِيبة حَضوريّ مَ يدَآنونيّ
شَبيه نفسِي وﻷ اشبَه أحَد ثَاني
لوني المفضل Green
 رقم العضوية : 6401
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2014
 فترة الأقامة : 1308 يوم
 أخر زيارة : 23-08-17 (AM 08:35)
 العمر : 26
 الإقامة : ما بعرف ....
 المشاركات : 1,884 [ + ]
 التقييم : 66
 معدل التقييم : ثرثرة صمت will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اهه كمان اعتراف

بعترف اني قاعدهه بسلة غسيل الملابس صارلي ساعتين وربع هههههههه




رد مع اقتباس
#213  
قديم 28-11-16, AM 02:24
.:: حــgر مـoـيـز ::.
دفء كلمة حب متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5131
 تاريخ التسجيل : 5 - 4 - 2012
 فترة الأقامة : 2059 يوم
 أخر زيارة : اليوم (AM 04:08)
 المشاركات : 3,375 [ + ]
 التقييم : 648
 معدل التقييم : دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Icon202



ههههههههههههه
حركات بس انتبهي لا تروحين تنزلين بها بالدرج من فوق على بالك قاعدة في مدينة ملاهي هع
ليه تقصين شعرك خلاص الي راح راح والشعر يطلع
اذا كان تقصين جذور الشعر احسن علشان ما يتقصف واشياء ثانية
<<<< تكفى يا خبير الشعر اقعد مكانك واسكت هع

اعترف السهرة حلوة بس مثل ما يقول المثل
الوقت كالسيف اذا لم تقطعه قطعك <<<< صح المثل ولا ناقص هههه




رد مع اقتباس
#214  
قديم 28-11-16, AM 11:15
.:: حــgر مـoـيـز ::.
ثرثرة صمت غير متواجد حالياً
Jordan     Female
SMS ~ [ + ]
عَششآنّ هِيبة حَضوريّ مَ يدَآنونيّ
شَبيه نفسِي وﻷ اشبَه أحَد ثَاني
لوني المفضل Green
 رقم العضوية : 6401
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2014
 فترة الأقامة : 1308 يوم
 أخر زيارة : 23-08-17 (AM 08:35)
 العمر : 26
 الإقامة : ما بعرف ....
 المشاركات : 1,884 [ + ]
 التقييم : 66
 معدل التقييم : ثرثرة صمت will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



جذور الشعر احلااااان اسمهم اطراف الشعر ههههههه جد اسكت دفء





اعترف اني بنام كثير




رد مع اقتباس
#215  
قديم 29-11-16, AM 01:43
.:: حــgر مـoـيـز ::.
دفء كلمة حب متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5131
 تاريخ التسجيل : 5 - 4 - 2012
 فترة الأقامة : 2059 يوم
 أخر زيارة : اليوم (AM 04:08)
 المشاركات : 3,375 [ + ]
 التقييم : 648
 معدل التقييم : دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Icon202



نوم العوافي واحلام سعيدة
اها اسمها اطراف الشعر
وش اسوي كنت غايب عن المحاضرة يوم الكتور يشرح فيها هع
اعترف اني بالمنتدى وبعد شوي بطلع




رد مع اقتباس
#216  
قديم 29-11-16, PM 10:15
.:: حــgر مـoـيـز ::.
ثرثرة صمت غير متواجد حالياً
Jordan     Female
SMS ~ [ + ]
عَششآنّ هِيبة حَضوريّ مَ يدَآنونيّ
شَبيه نفسِي وﻷ اشبَه أحَد ثَاني
لوني المفضل Green
 رقم العضوية : 6401
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2014
 فترة الأقامة : 1308 يوم
 أخر زيارة : 23-08-17 (AM 08:35)
 العمر : 26
 الإقامة : ما بعرف ....
 المشاركات : 1,884 [ + ]
 التقييم : 66
 معدل التقييم : ثرثرة صمت will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اعترف اني زهقانهه




رد مع اقتباس
#217  
قديم 29-11-16, PM 11:49
.:: حــgر مـoـيـز ::.
دفء كلمة حب متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5131
 تاريخ التسجيل : 5 - 4 - 2012
 فترة الأقامة : 2059 يوم
 أخر زيارة : اليوم (AM 04:08)
 المشاركات : 3,375 [ + ]
 التقييم : 648
 معدل التقييم : دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Icon202



اعترف واقول معقولة كل هالبحث وبعدها يطير كل شئ




رد مع اقتباس
#218  
قديم 09-12-16, AM 09:38
.:: حــgر مـoـيـز ::.
ثرثرة صمت غير متواجد حالياً
Jordan     Female
SMS ~ [ + ]
عَششآنّ هِيبة حَضوريّ مَ يدَآنونيّ
شَبيه نفسِي وﻷ اشبَه أحَد ثَاني
لوني المفضل Green
 رقم العضوية : 6401
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2014
 فترة الأقامة : 1308 يوم
 أخر زيارة : 23-08-17 (AM 08:35)
 العمر : 26
 الإقامة : ما بعرف ....
 المشاركات : 1,884 [ + ]
 التقييم : 66
 معدل التقييم : ثرثرة صمت will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اعترف اني هلا صحيت ولسا نعسانهه




رد مع اقتباس
#219  
قديم 10-12-16, PM 03:39
.:: حــgر مـoـيـز ::.
دفء كلمة حب متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5131
 تاريخ التسجيل : 5 - 4 - 2012
 فترة الأقامة : 2059 يوم
 أخر زيارة : اليوم (AM 04:08)
 المشاركات : 3,375 [ + ]
 التقييم : 648
 معدل التقييم : دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Icon202



اعترف ان عيني صايرة حمراء ويوم الاثنين عندي موعد مع الدكتورة وخايف شوي من النتيجة




رد مع اقتباس
#220  
قديم 11-08-17, PM 04:17
.:: حــgر مـoـيـز ::.
ثرثرة صمت غير متواجد حالياً
Jordan     Female
SMS ~ [ + ]
عَششآنّ هِيبة حَضوريّ مَ يدَآنونيّ
شَبيه نفسِي وﻷ اشبَه أحَد ثَاني
لوني المفضل Green
 رقم العضوية : 6401
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2014
 فترة الأقامة : 1308 يوم
 أخر زيارة : 23-08-17 (AM 08:35)
 العمر : 26
 الإقامة : ما بعرف ....
 المشاركات : 1,884 [ + ]
 التقييم : 66
 معدل التقييم : ثرثرة صمت will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اعترف اني متوترة




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آدخل يا آدم وشوف رومانسية الرسول ( عليه الصلاة والسلام ) دفء كلمة حب .εïз. عالم آدم .εïз. 6 09-01-14 AM 01:01


الساعة الآن AM 04:08


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق لموقع حور الخليج @ www.hoor-gulf.com

Security team