إضافة رد
#51  
قديم 24-06-15, PM 06:27
مراقب
اشراقة امل غير متواجد حالياً
Oman     Female
لوني المفضل Lightcoral
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل : 16 - 3 - 2010
 فترة الأقامة : 2778 يوم
 أخر زيارة : 22-06-17 (PM 04:21)
 الإقامة : صلالــ ارض الاصالة ـــة
 المشاركات : 12,414 [ + ]
 التقييم : 3278
 معدل التقييم : اشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



مافهمت كلمة ( انداري )

ممكن تعطينا معناها ؟




 توقيع : اشراقة امل

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
#52  
قديم 24-06-15, PM 08:20
.:: حــgر مـoـيـز ::.
ثرثرة صمت غير متواجد حالياً
Jordan     Female
SMS ~ [ + ]
عَششآنّ هِيبة حَضوريّ مَ يدَآنونيّ
شَبيه نفسِي وﻷ اشبَه أحَد ثَاني
لوني المفضل Green
 رقم العضوية : 6401
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2014
 فترة الأقامة : 1276 يوم
 أخر زيارة : 23-08-17 (AM 08:35)
 العمر : 26
 الإقامة : ما بعرف ....
 المشاركات : 1,884 [ + ]
 التقييم : 66
 معدل التقييم : ثرثرة صمت will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



هههههههه يقصد ب انداري ( مش عارفة // ما بعرف // ))

بالنسبة الي بحكي انداري بس اكون مش لاقيتلي قصة او شي احكيه



 توقيع : ثرثرة صمت

أثق بك ربي

أثق بأن كل ما ‏( أتمناه‏) سيكون بِرحمتك لي

وأن كل ما أدعو به ستحققه لي يِوما .

.
وستجزيني خيراً ﻻَنني أَمنت بك وانا موقنه برحمتك

رد مع اقتباس
#53  
قديم 24-06-15, PM 08:39
مراقب
اشراقة امل غير متواجد حالياً
Oman     Female
لوني المفضل Lightcoral
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل : 16 - 3 - 2010
 فترة الأقامة : 2778 يوم
 أخر زيارة : 22-06-17 (PM 04:21)
 الإقامة : صلالــ ارض الاصالة ـــة
 المشاركات : 12,414 [ + ]
 التقييم : 3278
 معدل التقييم : اشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



أهاااا ..
حلو نتعلم من لهجات الغير




رد مع اقتباس
#54  
قديم 15-08-15, PM 12:54
.:: حــgر مـoـيـز ::.
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5131
 تاريخ التسجيل : 5 - 4 - 2012
 فترة الأقامة : 2027 يوم
 أخر زيارة : 10-12-16 (PM 04:48)
 المشاركات : 3,326 [ + ]
 التقييم : 648
 معدل التقييم : دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Smile35



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم يا حلوين
إن شاء الله اليوم راح اجاوب على الاسئلة
سلامتك اختي ثرثة صمت وسلامة والدتك الله يحفظها
انداري على بالي انها تعني ادري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اشراقة امل اجوبتك حلوة
واذكر بعد انك عطوك شهادة تقدير في حملة العمرة صح
هع هع عرفت هالشئ لانك قلتي بالمنتدى عن شهادة التقدير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههه حلوة هذي مختفي ولا بعد بعض الناس حاطين اعجاب هههههه
اشراقة امل حظك حلو لان ثرثرة صمت انقذتك وخبرتك على معني الكلمة لاني اذا بفسرها لكي كان دوختك في معناها هههه
لي رجعة للموضوع إن شاء الله




رد مع اقتباس
#55  
قديم 16-08-15, AM 12:07
.:: حــgر مـoـيـز ::.
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5131
 تاريخ التسجيل : 5 - 4 - 2012
 فترة الأقامة : 2027 يوم
 أخر زيارة : 10-12-16 (PM 04:48)
 المشاركات : 3,326 [ + ]
 التقييم : 648
 معدل التقييم : دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Rose



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجعت علشان اجاوب
<<<<< لا تخبر حد هع هع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

1. أين تعيش الآن ؟

سلطنة عمان / محافظة ظفار ( السعادة )

2. عدد لنـا الدُول اللي سافرت إليها ؟
الامارات / ايران

3. ما هي أجمل مدينة من وجهة نظرك ؟ سواء سافرت لها أم لم تسافر لها
كل المدن حلوة والاماكن رائعة بس ما اذكرها لكثرة نسياني

ولكل دولة اكثر من مدينة يعني يبيلنا مدة طويلة لزيارتها

4. هل سافرت مرة وندمت ؟
يعني نص نص لما سافرت ايران للعلاج كان على نهاية السفرة يمكن 4 ايام وقلت لنفسي

بقضيها كلها ازور بعض الاماكن السياحية بس مثل ما يقول المثل

تجري الرياح بما تشتهي السفن


5. ما هي الدولة التي تتمنى زيارتها؟
اتمنى ازور كل دول العالم


6. ما هو أجمل تراث بنظرك أو أجمل تقاليد ؟
التراث العُماني والسعودي


7. إيش هو الشي الي ما بتستغني عنه في السفر ؟
سجادة الصلاة والقرآن الكريم والجوال والكاميرا


8. مين الشخص اللي دآيماً بتسافر معاه أو تحب تسافر معاه ؟
أهلي


9. حط لنا كم صورة من رحلاتكـ ان وجدت
صراحة في صور حق شيراز بس الصور مو حلوة ومش معبرة لانها صور بعضها مو واضحة

وكنت اصور بالجوال لان كاميرتي ما قدرت استعملها كثير

بس بحط صورة الفندق

اما اذا تبغين احط الصور بحطها في موضوع ثاني


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


10. ما هي أجمل مدينة في بلدك أنت ؟ وأخبرنا عنها بشكل موجز! إذا أحببت..
ما اعرف لاني ما زرت مدن في بلادي اكثر من عشر سنوات

صلاله طبعا في الخريف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


11. أمنياتك الدائمة في السفر؟
أتمنى الصحة والسلامة والامان في السفر واحلى شئ ان أكون خير سفير لبلادي


12. ماهي الرحلة التي لا تنساها أبداً؟
سفرتي الاخيرة لشيراز لان اول مرة اسافر ابعد من الخليج

ناس طيبين واحترام وحياتهم بسيطة واحلى شئ لما ركبت الطائرة لاول مرة في حياتي

تجربة اكثر من رائعة


13. ما هو المكان التي تريد أن تزوره مره أخرى أو تود أن تزوره دائماً؟

اي مكان حلو وما أمل منه


ملاحظة بسيطة

صحيح اني زرت الامارات وما كتبت شئ عن سفرتي الى الامارات

لان سافرت إليها منذ عام 2000 او 2001 على ما اذكر

فما اذكر شئ

السموحة والعذر منكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



وهذي صورة الطائرة لما وصلنا صلاله


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


شكرا لكي اشراقة أمل على الاستضافة الحلوة

الله لا يحرمنـا منك
الله يعـطـيـك ألف عافية
الله يحـفـظـك من كل شر

أتمنى لك الـتوفيـق والنجاح في حيـاتك العـلمية والعـملية


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




رد مع اقتباس
#56  
قديم 16-08-15, AM 12:24
.:: حــgر مـoـيـز ::.
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5131
 تاريخ التسجيل : 5 - 4 - 2012
 فترة الأقامة : 2027 يوم
 أخر زيارة : 10-12-16 (PM 04:48)
 المشاركات : 3,326 [ + ]
 التقييم : 648
 معدل التقييم : دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Untitled



سلام
اعتذر منك اشراقة أمل
بغيت اكتب لكي
كتبت لك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغيت اعدلها بس ما يطلع لي شئ فاضي

بما انك استضفتيني بعطيك هالوردة من تصويري المتواضع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




رد مع اقتباس
#57  
قديم 20-08-15, PM 03:09
موقوف من الإدارة
sufy travel غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6713
 تاريخ التسجيل : 20 - 8 - 2015
 فترة الأقامة : 795 يوم
 أخر زيارة : 12-12-16 (PM 05:03)
 العمر : 27
 المشاركات : 33 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : sufy travel is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



الموضوع حلو يعطيكم العافية




رد مع اقتباس
#58  
قديم 27-08-15, AM 12:17
.:: حــgر مـoـيـز ::.
ثرثرة صمت غير متواجد حالياً
Jordan     Female
SMS ~ [ + ]
عَششآنّ هِيبة حَضوريّ مَ يدَآنونيّ
شَبيه نفسِي وﻷ اشبَه أحَد ثَاني
لوني المفضل Green
 رقم العضوية : 6401
 تاريخ التسجيل : 26 - 4 - 2014
 فترة الأقامة : 1276 يوم
 أخر زيارة : 23-08-17 (AM 08:35)
 العمر : 26
 الإقامة : ما بعرف ....
 المشاركات : 1,884 [ + ]
 التقييم : 66
 معدل التقييم : ثرثرة صمت will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفء كلمة حب مشاهدة المشاركة
سلام
اعتذر منك اشراقة أمل
بغيت اكتب لكي
كتبت لك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغيت اعدلها بس ما يطلع لي شئ فاضي

بما انك استضفتيني بعطيك هالوردة من تصويري المتواضع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



يعطيك العافية اخوي دفء والحمدلله ع سلامتك

بدي اسألك ايش نوع هالوردة لان بصراحة عندي منها بلون ابيض بس ما بعرف اسمها ؟؟




رد مع اقتباس
#59  
قديم 27-08-15, AM 01:28
مراقب
اشراقة امل غير متواجد حالياً
Oman     Female
لوني المفضل Lightcoral
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل : 16 - 3 - 2010
 فترة الأقامة : 2778 يوم
 أخر زيارة : 22-06-17 (PM 04:21)
 الإقامة : صلالــ ارض الاصالة ـــة
 المشاركات : 12,414 [ + ]
 التقييم : 3278
 معدل التقييم : اشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond reputeاشراقة امل has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



شكرا دفء كلمة حب ع المشاركة الأكثر أكثر من رائعة
حقيقة اسعدتني مشاركتك جداً وأسعدني تفاعلك الطيب


بوركت واتمنى لك التوفيق دائما وأبداً

وشكرا ع صورة الوردة ..التقاطه رائعه




رد مع اقتباس
#60  
قديم 29-08-15, PM 07:10
.:: حــgر مـoـيـز ::.
دفء كلمة حب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5131
 تاريخ التسجيل : 5 - 4 - 2012
 فترة الأقامة : 2027 يوم
 أخر زيارة : 10-12-16 (PM 04:48)
 المشاركات : 3,326 [ + ]
 التقييم : 648
 معدل التقييم : دفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to allدفء كلمة حب is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Icon39



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخبارك

بقول لكي شئ بس ما تخبرين حد
يوم قرأت ردك باقي شوي وادمع هههه
لا تسأليني ليه يمكن من النوع الي أتاثر بالكلام الطيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العفو ما سويت شئ
ولا يهمك اذا عندك افكار ثانية وتبين تستضفيني خبريني ان شاء الله ما بقصر معاك بشئ
تستاهلين اكثر من وردة

بالنسبة حق اختي ثرثرة صمت
الله يعافيك
الله يسلمك ويحفظك
بس الوردة الاكثر الي اشوفها عندنا في صلاله وهذي صورتها

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وردة او زهرة الاوركيد مع العلم ان وردة او زهرة الاوركيد لها انواع كثيييييرة

بالنسبة للوردة ما اعرف وش اسمها لاني ما عندي خبرة كثير في اسماء الورود
بس هالوردة شفتها على جنب الشارع السريع وصورتها
اعتذر منك

وشكرا اشراقة أمل على الاستضافة الحلوة

الله لا يحرمنـا منك
الله يعـطـيـك عافية
الله يحـفـظـك من كل شر

أتمنى لكي الـتوفيـق والنجاح في حيـاتك العـلمية والعـملية





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن PM 05:38


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
جميع الحقوق لموقع حور الخليج @ www.hoor-gulf.com

Security team